في إطار حرصها على التعريف بالإسلام وتقديم الإسلام لغير المسلمين في كل المحافل الدولية ومختلف الفعاليات والأنشطة.. تشارك لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة

أحد إعلانات اللجنة

جاءت الفكرة من خلال الجمعيات التطوعية والدعوية والخيرية

الخيرية في حملة التعريف بالإسلام التي تقام على هامش فعاليات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

ويأتي تنظيم الحملة في إطار التنسيق بين مختلف الجهات الدعوية مثل المجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل، واتحاد المؤسسات الإسلامية والندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وفي هذا السياق أعلن الدكتور عبد الله محمد العجيل رئيس اللجنة أن وسائل حملة التعريف بالإسلام التابعة للجنة من ملصقات وبانرات تعم حاليا مختلف مواطن النقاط الإعلانية بالبرازيل كمحطات الباصات ومحطات الوقود منذ انطلاقة مونديال كأس العالم، وعليها شعار لجنة الدعوة الإلكترونية وجمعية النجاة الخيرية.

ويرجو د.العجيل أن تنجح الجهود الدعوية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات التطوعية والخيرية في تعريف جماهير كرة القدم في المونديال بالإسلام وشعائره وسماحته باعتباره دينا سماويا خاتما، وكشف الشبهات العالقة في أذهان غير المسلمين، آملا أن تثمر جهود حملة التعريف بالإسلام  في تعريف الملايين من محبي الكرة المستديرة بالإسلام  في هذا الحدث العالمي الذي ينتظره العالم كله مرة كل أربع سنوات.

وبين العجيل أن فكرة تعريف جماهير كرة القدم بالإسلام، جاءت من خلال الجمعيات التطوعية والدعوية والخيرية، حيث تبلورت وتبنتها جمعيات ومنظمات ومراكز دعوية أخرى، ودور الأقليات المسلمة في البلاد التي ينظم فيها مونديال كأس العالم في الفعاليات ومساهمة رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية في حملة التعريف بالإسلام.

——-

المصدر: موقع لجنة الدعوة الإلكترونية.

[ica_orginalurl]

Similar Posts